الزمالكأخبار محلية

مودرن فيوتشر يتعاقد مع ثلاثي الزمالك

حصل نادي مودرن فيوتشر على خدمات ثلاثي فريق نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واشترط نادي مودرن فيوتشر الحصول على ثلاثة لاعبين من نادي الزمالك، من أجل الموافقة على رحيل ناصر ماهر نجم الفريق، خلال الميركاتو الشتوي.

وتعاقد النادي، مع عمرو السيسي لاعب خط وسط الفارس الأبيض لمدة موسمين ونصف بصورة نهائية، لتدعيم مركز خط الوسط، بعد طلب الجهاز الفني.

مودرن فيوتشر يضم عمرو السيسي وثنائي شباب الزمالك مقابل ناصر ماهر

كما تعاقد مع كل من علي ياسر وعبد الله محمد ثنائي فريق الشباب لمدة موسمين ونصف أيضًا على سبيل الإعارة، مع التخلي عن خدمات ناصر ماهر للقلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر نجح في إتمام التعاقد مع الكاميروني ارنولد أيبا، لاعب منتخب الكاميرون تحت 17 عام، قادمًا من ناديFauve Azur Elite FC، لمدة 3 مواسم ونصف.

إقرأ أيضًا: رد رسمي من اتحاد الكرة على خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية

وتوصل مسؤولو القلعة البيضاء مع مودرن فيوتشر، لاتفاق نهائي بشأن انتقال ناصر ماهر لصفوف الفريق خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

وعقد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، جلسة مع وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر لإنهاء صفقة ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق في صفقة قوية.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه فيتوريا

ووقع اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم ونصف بعدما أبلغ ناديه برغبته في الرحيل، وتنازل عن مستحقاته، من أجل تحقيق رغبته بالرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock