الأهليأخبار محلية

طائرة الأهلي تتوج بالبطولة العربية للأندية

نجح فريق الأهلي للكرة الطائرة، في التتويج بلقب البطولة العربية للأندية في نسختها الـ 41، بعدما حقق الفوز على منافسه النصر البحريني.

والتقى فريق الأهلي للكرة الطائرة، مع نظيره النصر البحريني، في نهائي البطولة العربية للأندية، مساء يوم الخميس على صالة استاد القاهرة.

وتمكن رجال الطائرة من اقتناص اللقب من نظيره البحريني، ليصبح الأهلي بطل العرب للمرة الثامنة في تاريخه

الأهلي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية للمرة الثامنة

و تغلب على نظيره فريق النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.

وحقق الفريق الفوز في جميع مواجهاته، ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق للمرة الثامنة، ويعزز الأرقام القياسية التي يحققها في كافة البطولات.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب.. قرار عاجل في الأهلي بعدم المشاركة بالبطولة العربية

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور المباراة، في وجود العامري فاروق نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وعبد الهادي الشبيب رئيس الاتحاد العربي، ومسئولي الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الأهلي، قبل أن يحسمها رجال طائرة الأهـلي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

اقرأ أيضاً: فيديو..أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وشهد الشوط الأول تفوقًا في الإعداد والإرسال، وظهر أكثر من لاعب بشكل مميز خاصة عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد الرحمن الحسيني، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-21.

وجاء الشوط الثاني قويًّا وشهد تفوقًا من جانب رجال طائرة الأهلي، بفضل الاستقبال والإعداد بشكل مميز، والضربات الساحقة، وقدم محمد عادل وعبد الرحمن سعودي أداءً مميزًا، لينتهي الشوط لصالح الفريق بنتيجة 25-9.

واستمر تفوق الفريق في الشوط الثالث، ودفع الجهاز الفني بالإيطالي لويجي راندوزو ومحمد رمضان، وظهر اللاعبان بشكل مميز، ليستمر تفوق الفريق، ويحصد الشوط لصالحه بنتيجة 25-19.

وشق رجال طائرة الأهـلي طريقه إلى النهائي بعد مسيرة حافلة، حقق خلالها الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي.

اقرأ أيضاً: وزير الرياضة يشعل الأزمة مع مجلس الزمالك

ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني والوكرة القطري، وعلى السويحلي الليبي، قبل أن يتخطى عقبة السيب العماني في نصف النهائي.

وجاء تتويج رجال طائرة الأهلي بالبطولة العربية للأندية، ليؤكد على تفوق الفريق وأنه يسير بخطوات واثقة في طريق البطولات، بعد أن كان قد توج مؤخرًا بلقب كأس السوبر المصري في نسخته الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock