الأهليأخبار محلية

مارسيلو يستفز الأهلي بتصريح قوي قبل مواجهة كأس العالم للأندية

وجه مارسيلو ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي البرازيلي، تصريح مستفز قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويشارك مارسيلو مع فلومينينسي البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب كأس الليبرتادورس، حيث يبدأ مشواره في البطولة من النصف النهائي.

وأكد النجم البرازيلي، على سعادته بخروج فريق اتحاد جدة السعودي، من البطولة، مشيرًا إلى سهولة مواجهة الأهلي نوعا ما عن بطل دوري روشن السعودي.

مارسيلو يؤكد سعادته بمواجهة الأهلي بدلًا من اتحاد جدة 

وتابع في تصريحات له: “نسمع عن الأهلي ونعرف مدى جودة لاعبيه ويشاركون كثيرًا في بطولات كأس العالم، ولكننا شعرنا بالراحه كلاعبين بعدما علمنا بخساره اتحاد جدة”.

وأضاف: “اللعب أمام فريق يضم بنزيما وكانتي وفابينيو شئ ليس بالسهل، وهدفنا الآن واضح وهو تخطي الأهلي واللعب في نهائي كأس العالم للأندية”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يعلن قرارات هامة عقب اجتماعه

واختتم: “لم نقطع تلك المسافه الكبيره من البرازيل إلي جده حتى نلعب علي المركز الثالث، وهدفنا هو الآن عبور الأهلي وتحقيق لقب البطولة”.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتحقيق الفوز أمام بطل ليبرتادورس، والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock