الدوري المصريأخبار محلية

تصريحات هامة لحسام البدري حول إقالته ومشكلته مع صلاح ومصطفى محمد

كتب: حياة رمضان

صرح حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر لبرنامج (مان تو مان) المذاع على قناة أبو ظبي الرياضية أن انفراد الأهلي والزمالك بالمنافسة ليس في صالح الكرة المصرية، لأنه إذا دخل أندية أخرى في المنافسة على البطولات مثل الإسماعيلي والمصري والاتحاد يثري الكرة المصرية وفي النهاية يصب في مصلحة المنتخب المصري.

وردا على سؤال ماذا تفضل العمل الإداري أم العمل الفني؟ فقال البدري: عندما ذهبت إلى بيراميدز كنت حرا بلا أي عقود والنادي لم يفاوضني مؤخرا، وأضاف أفضل العمل الفني إلى جانب العمل الإداري ولأنه عمله يعتمد على التنظيم.

البدري: جماهير القطبين أقوى من اتحاد الكرة

وأشار البدري إلى أن جماهير ناديي الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرة، الاتحاد أقوى من الناديين لائحيًا.

وأردف لا أستطيع تدريب الزمالك رغم أنه عرض على الإدارة الغنية لنادي الزمالك ولكني رفضت لأنني ابن النادي الأهلي وسيكون تركيزي كله مع النادي الأحمر.

وأضاف: لم أخسر أي مباراة، ولكن لم يتحدث أحد عن الإيجابيات التي حققتها، ولكنهم يتحدثون عن السلبيات فقط.

واستطرد واجهت صعوبات وتحديات كثيرة في مشواري أثناء تدريب منتخب مصر، ولكني تحاملت على نفسي من أجل الجماهير ومن أجل تحقيق هدف الصعود لكأس العالم، مضيفا المدرب الأجنبي تدلل أمامه كل الصعوبات والعقبات ويحصل على امتيازات لا يحصل عليها المدرب المصري.

وجاء رده على سؤال هل ظلموك عندما أقالوك؟ بالطبع ظلمت تأهلنا إلى كأس العالم بأداء غير جيد ولم يحدث ما حدث معي بطولات كثيرة لا يفوز بها الأفضل بل الموفق أكثر.

وأوضح حسام البدري أن ما فعله مصطفى محمد ليس موجها ضدي أين هذا؟ وماذا حدث بيننا؟ لا يمكن التشكيك في سيطرتي على غرفة الملابس ولن أتقبل ذلك

وأكد البدري أنه لا توجد مشكلة بينه وبين محمد صلاح، فالعلاقة جيدة بينهما ولم يتدخل في عملي وكان هناك اتفاق مسبق على ارتدائه شارة قائد منتخب مصر.

واختتم تصريحاته قائلا: هناك علامات استفهام كثيرة حول ما إذا كان إقالته وتعيين كيروش مرحبا له قبل لقاء الجابون ولا أستطيع الإجابة عليه هذا سؤال صعب.

اقرأ أيضًا.. 9 محترفين على رادار كيروش قبل موقعة مصر وليبيا بتصفيات كأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock