الأهليأخبار محلية

الأهلي يكشف تطورات إصابة الشناوي ووليد سليمان

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لانطلاق بطورة الدوري الممتاز حيث سيواجه نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء.

الشناوي يبدأ الجري حول الملعب لأول مرة في مران الأهلي

وشهدت تدريبات الفريق الختامية اليوم ظهور محمد الشناوي حارس مرمى الفريق  في التدريبات حيث لا يزال يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وأكد الموقع الرسمي للأهلي أن محمد الشناوي، بدأ تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة.

وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي أخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى بعد إصابته.

اقرأ ايضًا.. تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الإسماعيلي في ضربة بداية الدوري

عبد الحفيظ يطمئن الجماهير على حالة الحاوي

في نفس السياق أدى وليد سليمان، لاعب وسط الفريق مرانا بدنيا منفردا في «الجيم» على هامش المران الجماعي.

ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للموقع الرسمي للأهلي أن اللاعب حالته مستقرة للغاية وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وغادر وليد سليمان مباراة الأهلي والحرس الوطني لإصابته بارتجاج خفيف في المخ.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني حدد برنامجا تدريبيا لوليد سليمان اليوم وغدا في «الجيم»، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي.

اقرأ أيضًا.. انتخابات الأهلي.. كواليس اعتذار خالد عبدالقادر عن الاستمرار وحديثه مع الخطيب

ويغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock