الأهليأخبار محلية

كولر يحدد بديل محمود متولي في السوبر الإفريقي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بديل محمود متولي مدافع الفريق، في مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر أن يفقد النادي الأهلي بقيادة كولر، خدمات متولي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية أثناء تدريبات الفريق، في معسكر النمسا الأخير.

وقرر المدير الفني، الاعتماد على خدمات رامي ربيعة مدافع فريقه فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، فى كأس السوبر الإفريقي.

كولر يعتمد على رامي ربيعة في خط الدفاع 

ويأتي الاعتماد على ربيعه، في ظل الخبرات التي يتمتع بها في المباريات الإفريقية، حيث يشارك بجوار محمد عبدالمنعم، في ظل غموض موقف ياسر إبراهيم الذى أجري جراحة إزالة خراج من باطن القدم.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من الكاف بسبب زلزال المغرب

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الإفريقي.

واختتم الفريق بقيادة كولر، معسكره في العاصمة النمساوية فيينا، في الفترة القليلة الماضية، بعدما استمر لمدة 10 أيام، استعدادًا للموسم الجديد.

وخاض الفريق مباراة ودية ضد ألوميني السلوفيني في معسكره، وحقق الفوز خلالها بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل الاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: فوز البرازيل على بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بلقب بطولة كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock