أخبار محليةمنتخب مصر

رد رسمي من اتحاد الكرة على خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بيانًا رسميًا بعد توديع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية، في دور الستة عشر.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر من البطولة.

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

اتحاد الكرة يقدم اعتذاره للشعب المصري بعد توديع منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية 

ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة تقرير المدير الفني الذي قدمه عقب وصوله إلى القاهرة، قبل خضوع المجلس للتحقيق أمام وزارة الشباب والرياضة، للكشف عن أسباب المظهر الذي ظهر به المنتخب بالبطولة.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالآتي:

“يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يفسخ عقد لاعبه ويقرر رحيله مجانًا

وتابع: “نعتذر لعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة”.

وأضاف: “كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلًا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي”.

إقرأ أيضًا: الزمالك يضم ثنائي بيراميدز بمبلغ ضخم

واستطرد: “يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية”.

واختتم: “كما يناقش الاتحاد تقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock