الزمالكأخبار محلية

الزمالك يضم ثنائي بيراميدز بمبلغ ضخم

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إبرام صفقات للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يضم عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز مقابل 21 مليون جنيه 

وحسم النادي أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

كما حصل النادي، على توقيع محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم ونصف، بعد حسم كافة الأمور مع ناديه.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه فيتوريا

كما توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

ونجح النادي، في التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، مقابل 6 ملايين جنيه بعدما رحل مجانًا في الصيف الماضي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كما حصل النادي على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، في صفقة قدرت سعرها بمبلغ 15 مليون جنيه، لشراء المدة المتبقية في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock