أخبار محليةكأس أمم أفريقيامنتخب مصر

قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه فيتوريا

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على قراره تجاه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول، عقب توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر.

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

اتحاد الكرة يستقر على إقالة فيتوريا بعد إخفاقه في أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة تقرير المدير الفني الذي قدمه عقب وصوله إلى القاهرة، قبل خضوع المجلس للتحقيق أمام وزارة الشباب والرياضة، للكشف عن أسباب المظهر الذي ظهر به المنتخب بالبطولة.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقد اجتماعًا اليوم، لحسم مصير المدير الفنى للمنتخب، حيث تتجه النية إلى إقالته من منصبه وتعيين مدير فني جديد.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ووافق أغلبية أعضاء المجلس على إقالة المدرب البرتغالي، بعد الأداء والنتائج المخيبة للآمال، التى قدمها مع المنتخب فى أمم إفريقيا بجانب قلة خبرته فى التعامل مع البطولات الإفريقية.

وينوي المجلس، تكليف حازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، بالتفاوض مع المدير لحل أزمة الشرط الجزائي وقيمته راتب 3 أشهر أى 720 ألف دولار.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ويسعى الاتحاد المصري، للاتفاق مع المدير الفني على حصوله على راتب شهر واحد فقط للرحيل، ولكن المدرب البرتغالي ينوي رفض هذا الأمر، والتمسك بشرطه الجزائي بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock