الأهليأخبار محلية

كولر يتحدث عن مواجهة سيمبا ويكشف مصير الثنائي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني المنتظرة في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني، جاهزية الفريق لمباراة سيمبا التي تقام غد الثلاثاء على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي، من أجل العبور إلى نصف نهائي البطولة.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: “سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة العودة غدًا لدعم الفريق، قدمنا شوطًا أول جيدًا في تنزانيا وأهدرنا العديد من الفرص”.

كولر يؤكد جاهزية محمد عبدالمنعم

وتابع: “سيمبا استطاع أن يعود خلال الشوط الثاني ويسجل هدفين، ولكن في المجمل حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتنزانيا، وهدفنا التأهل إلى نصف نهائي البطولة في مباراة الإياب”.

وأضاف: “الوقت لم يكن كافيًا بعد العودة من تنزانيا للتحضير، وسيخوض الفريق مران اليوم بالحضور الكامل للاعبين، وسنواصل العمل مع الجهاز المعاون لعبور تلك المباراة”.

إقرأ أيضًا: إدارة الزمالك تنوي إجراء تعديل في الجهاز الفني

واستطرد: “محمد عبد المنعم لاعب الفريق شارك أمس في التدريبات الجماعية، وأن الجهاز الفني سوف يقيم حالة موديست في مران اليوم بعد مشاركته أمس”.

واختتم: “الدوري الإفريقي يضم أفضل 8 فرق في قارة إفريقيا، ونسعى إلى تقديم مباراة قوية، لا سيما أن جميع الفرق المشاركة متقاربة في المستوى، ولدينا هدف مواصلة التأهل إلى نصف النهائي”.

إقرأ أيضًا: بالفيديو.. ياسر القحطاني يثير الجدل في الدوري السعودي

ويستضيف الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، بعد التعادل ذهابًا بهدفين لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock