أخبار محليةمنتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما وديًا استعدادًا للاستحقاقات المقبلة لكلا المنتخبين.

ويبدأ منتخب مصر حقبة جديدة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي تولى المهمة خلفًا لـ البرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل بعد فشل التأهل لنهائيات كأس العالم.

ولم يتمكن المنتخب المصري من التأهل إلى المونديال بعد خسارة المباراة الفاصلة والمؤهلة إلى كأس العالم، على يد منتخب السنغال بركلات الترجيح في أرض الثاني.

موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي عن موعد مباراة منتخبه الأول أمام منتخب مصر، الودية، والتي ستجمع بينهما استعدادًا للفترة المقبلة التي يستعد فيها الفراعنة لتصفيات أمم إفريقيا

ونشر الاتحاد الكوري الجنوبي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” موعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية حيث سيكون يوم 14 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين كوريا الجنوبية ومنتخب مصر في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا – آخر تطورات إصابة طارق حامد وموقفه من مواجهة الأهلي

يُذكر أن منتخب مصر قد خاض أول تدريب بالأمس تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، ومن المقرر أن ينضم باقي اللاعبين – من لاعبي الأهلي – ومحمد صلاح في الساعات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock