أخبار محليةمنتخب مصر

بعد صعود الرأس الأخضر.. 3 سيناريوهات لتأهل مصر في كأس الأمم الإفريقية

حقق منتخب الرأس الأخضر، فوزًا عريضًا أمام منتخب موزمبيق، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية بالمجموعة التي تضم منتخب مصر وغانا، بكأس الأمم الإفريقية.

وجاء فوز منتخب الرأس الأخضر، ليتأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني من البطولة متصدرًا برصيد 6 نقاط يليه منتخب مصر برصيد نقطتين ثم غانا وموزمبيق لكل منهما نقطة واحدة.

وكان منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حقق تعادل صعب أمام منتخب غانا، بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

منتخب مصر يحتاج الفوز أمام الرأس الأخضر للتأهل إلى دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

وأصبح أمام الفراعنة الكبار 3 فرص من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد حسم الرأس الأخضر تأهله بشكل رسمي متصدرة للمجموعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتأتي الفرصة الأولى متمثلة في فوزه أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة ليضمن التأهل وصيف للمجموعة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى.

الفرصة الثانية، هي تحقيق التعادل أمام الرأس الأخضر، فيما يتعادل منتخبي غانا وموزمبيق، وبذلك يضمن الفراعنة أيضًا التأهل كوصيف للمجموعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

وستكون الفرصة الثالثة والأخيرة والاضعف، هي أن يتعادل أمام الرأس الأخضر، وينتظر نتيجة المباراة الأخرى وبالتالي قد يتواجد كأحسن ثوالث، أما الخسارة تطيح به من خارج البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock