الأهليأخبار محلية

الأهلي يحسم قراره حول ضم سوزا مجانًا في يناير

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قراره حول التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، في يناير المقبل.

وحاول النادي الأهلي، مرارًا وتكرارًا التعاقد مع سوزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أن ناديه الكوري تمسك باستمراره مع الفريق، رغم تبقي 3 أشهر على نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم البرازيلي مع فريقه في شهر ديسمبر المقبل، ويرتبط بالانتقال إلى المارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوي، في صفقة انتقال حر.

الأهلي يستبعد ضم سوزا في يناير 

وأكد مصدر، أن المارد الأحمر تراجع عن فكرة ضم اللاعب البرازيلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، رغم وجود اتفاق بين الطرفين على إتمام الصفقة.

إقرأ أيضًا: أول المُنسحبين من انتخابات الزمالك المقبلة

وتابع: “مهاجم جيونبك هيونداي خرج من حسابات النادي الأهلي، ولم تعد هناك رغبة في ضمه، أو فتح التفاوض معه مرة أخرى، خاصةً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أخرجه من اهتماماته”.

وكان المارد الأحمر، نجح في التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، في صفقة انتقال مجاني.

من ناحية أخرى، يستضيف المارد الأحمر نظيره سانت جورج الإثيوبي، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

إقرأ أيضًا: قرار رسمي من لجنة الحكام تجاه أمين عمر

وكان الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نجح في تحقيق الفوز أمام سانت جورج، بثلاثية نظيفة في ذهاب نفس الدور بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock