الأهليأخبار محلية

تحرك عاجل من الأهلي ضد عبدالله السعيد

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار عاجل ضد عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، بعد حصوله على حكم جديد في قضيته ضد النادي.

وأكد هاني زهران محامي عبدالله السعيد، على أن النادي الأهلي خسر القضية أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ولم يعد له حق في الحصول على 2 مليون دولار، والتي يطالب بها من عام 2018.

وكان المارد الأحمر، اشتكى اللاعب بعد عودته من الدوري السعودي إلى نادي بيراميدز، رغم وجود بند عدم العودة إلى الدوري المصري إلا بعد العودة لمسؤولي القلعة الحمراء.

الأهلي يقرر الاستئناف على حكم عبدالله السعيد

وقال زهران: “صدر حكما من محكمة التحكيم الرياضية الدولية كاس لصالح اللاعب، يقضي بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم، وإلزام النادي الأهلي بسداد 70% من قيمة مصاريف المحكمة”.

وأضاف: “كما تقرر أن يدفع النادي الأحمر مبلغ 10 آلاف فرنك للاعب، وجرى السماح أيضا لعبد الله السعيد برفع دعوى تعويض منفصلة يوضح فيها حجم الأضرار التي وقعت عليه نتيجة لتصرفات ناديه السابق”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، تقديم استئناف أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، من أجل الحفاظ على حقه في الحصول على المبلغ المقرر، بسبب مخالفة اللاعب لأحد البنود مع القلعة الحمراء، قبل رحيله في 2018 إلى أهلي جدة السعودي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد المقبل في بريتوريا ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي الدوري الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock