الأهليأخبار محلية

الأهلي يتلقى صدمة جديدة في غانا

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة جديدة في غانا قبل مواجهة نظيره ميدياما الغاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل على ستاد بابا يارا في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وكانت إدارة النادي الأحمر، طلبت تأجيل المواجهة لمدة 24 ساعة بسبب الأزمة التي تعرضت لها البعثة في غانا برئاسة مهند مجدي، أثناء رحلتها إلى كوماسي.

ميدياما يرفض طلب الأهلي بتأجيل المباراة 

وأعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي، عن تعرض الطائرة التي تقل بعثة الفريق إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وتابع بيان النادي: “هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة”.

إقرأ أيضًا: وجهة توخيل المحتملة عقب رحيله عن بايرن ميونخ

وطلب “الكاف”، من إدارة القلعة الحمراء، إرسال تقرير عن حالة الطائرة و بالفعل أرسل التقرير عن حالة الطائرة، حيث قرر استطلاع رأي ميدياما الغاني، قبل اتخاذ أي قرار.

وأكد نادي ميدياما، رفض طلب المارد الأحمر بتأجيل اللقاء حسب رغبته، حيث أصدر تذاكر المباراة بشكل رسمي وطرحها للجماهير في يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يستقر على طاقم حكام نهائي كأس مصر

وجاء قرار الفريق الغاني، ليصدر أزمة جديدة لبعثة الفريق برئاسة مهند مجدي، خاصةً أنه لن يحصل على وقت كافٍ للراحة والتدرب قبل المباراة المرتقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock