الزمالكأخبار محلية

قرار رسمي من الفيفا في قضية حمدي النقاز والزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قراره الرسمي والنهائي في قضية نادي الزمالك ضد التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، والإسماعيلي الحالي.

وكان نادي الزمالك قدم شكوى ضد حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، واتهمه خلالها بتأخير قسط لصالح خزينه النادي، أثناء ارتداء قميص الفريق قبل رحيله.

وقرر الاتحاد الدولي “الفيفا”، تغريم لاعب الإسماعيلي، 160 ألف دولار لصالح الزمالك عبارة عن قسط متأخر على اللاعب لناديه السابق قيمته 110 آلاف دولار غرامة تأخير.

الفيفا يقرر تغريم حمدي النقاز لصالح الزمالك 

كما تقرر إيقاف اللاعب التونسي، إلا أن الأخير طلب الحيثيات لتعطيل إيقافه لحين السداد أو الاستئناف، حيث يسعى خلال الفترة المقبلة لتوفيق أوضاعه من أجل العودة للمشاركة من جديد.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبًا استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويلتقي الفريق نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الدوري الألماني

فيما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة يسعى فيها الفارس الأبيض للتتويج الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock