الدوري المصريأخبار محلية

الدوري المصري..حكام مباريات الاثنين في الجولة الخامسة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباريات يوم الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

ويستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي، غدًا “الأثنين”، على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا، بينما يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على غزل المحلة، في نفس اليوم، على ملعب المحلة، في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

حكام مباراتي الزمالك مع البنك الأهلي و غزل المحلة مع الأهلي في الدوري المصري

وقررت لـجنة الحكام بالنسبة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي، تعيين الحكم محمود عاشور، ويعاونه محمود أبو الرجال، وأحمد توفيق، وحكم رابع نادر قمر الدولة، وحكم فيديو محمد معروف، وحكم مساعد فيديو شهاب راشد.

كما قررت لجنة الحكام أيضًا اسناد مباراة غزلة المحلة والأهلي إلى الحكم محمد الحنفى ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد صلاح، وحكم رابع صبحى العمراوى، وحكم فيديو عبد العزيز السيد وحكم مساعد فيديو، ابراهيم محجوب.

وفي مباراة بيراميدز وايسترن كومباني تم اسناد المباراة إلى الحكم مصطفى الشهدي ويعاونه كل من يوسف البساطي وماجد المليجي، وحكم رابع أحمد الغندور، وحكم فيديو حسام عزب، وحكم مساعد فيديو، محمد عزازي.

اقرأ أيضًا.. عودة مرتضى منصور لمجلس الزمالك من جديد

بالإضافة إلى مباراة سموحة وطلائع الجيش تم اسناد المباراة إلى الحكم محمود البنا ويعاونه كل من أحمد بكر ومحمد سعيد، وحكم رابع مصطفى عثمان، وحكم فيديو عمرو الشناوي، وحكم مساعد فيديو، سامي هلهل.

وفي المباراة الاخيرة بين الجونة والمصري تم اسناد المباراة إلى الحكم محمد الصباحي ويعاونه كل من مصطفى حسن ومحمد عطا، وحكم رابع محمود رشدي، وحكم فيديو محمد عباس قابيل، وحكم مساعد فيديو، أحمد عبدالله.

وكان الفارس الأبيض قد فاز على نظيره الإسماعيلي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الجمعة الماضي، على ملعب الإسماعيلية، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. المدرب الألماني شايفر لـ”المايسترو الرياضي”: محمد صلاح الأفضل في العالم

في المقابل فاز المارد الأحمر بهدف وحيد على المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهم مساء الجمعة الماضي، على ملعب السلام.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة العلامة الكاملة، بينما يحتل الزمــالك المركز الثالث، برصيد 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock