الزمالكأخبار محلية

نائب رئيس نادي الزمالك يكشف مصير صفقة عبد الله السعيد

كشف محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك عن حقيقة التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز لضمه لصفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وتحدث الإتربي في تصريحات تلفزيونية ، وقال قمنا باستطلاع رأي مسؤولي نادي بيراميدز بخصوص ضم اللاعب ، لكنهم أعلنوا رفضهم للأمر تماماً .

وأضاف: بعد رفض الأمر ، لم نصل لمرحلة التفاوض كما ردد البعض ، سواء مع نادي بيراميدز أو اللاعب وقمنا باحترام رغبتهم تماماً.

وكان نادي بيراميدز قد أصدر بياناً رسمياً في الأيام الأخيرة ، أعلن فيه رفضه بشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد، ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد الفريق عبد الله السعيد .

وجاء في بيان بيراميدز: يود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف النادي بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه”، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

وأشار بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسؤولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده، وهذا الباب مغلق نهائيا.

أقرأ أيضا:

لبيب يرفض شرط بن شرقي للتجديد للزمالك

من ناحية أخرى أكد الإتربي، أن انتقالات الزمالك للموسم الجديد جيدة حتى الآن ، مشيراً إلى أنه سيكون هناك اعتماد على بعض الناشئين لتدعيم الفريق الأول.

وأعلن الإتربي رحيل حارس المرمى محمد صبحي إلى نادي فاركو  الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز ، وقال إنه حارس مميز ورائع وسيعود للزمالك مرة آخرى، مشيراً للأمر ذاته بالنسبه للمخضرم محمود عبد الرحيم “جنش” الذي قام النادي بإعارته إلى فيوتشر للحصول على الفرصة.

وبخصوص عن التعاقد مع التونسي حمدي النقاز ظهير الترجي السابق، أكد الإتربي أن اللاعب حصل على حكم بتغريم نادي الزمالك مليون و350 ألف دولار ، ونجحت الإدارة في تسوية هذه المستحقات بجانب الفوز بخدمات اللاعب الذي يملك خبرات دولية وتم التعاقد معه بشكل مجاني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock