الأهليأخبار محلية

قرار هام من المحكمة بشأن انتخابات الأهلي

حسمت محكمة القضاء الإداري موقفها بشأن بعض الدعاوى القضائية التي كانت مرفوعة بشأن انتخابات الأهلي والتي كانت تطالب بإيقافها وعدم انعقاد الجمعية العمومية في موعدها المحدد.

ومن المقرر إقامة انتخابات النادي الأهلي يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري .

محكمة القضاء الإداري ترفض وقف انتخابات الأهلي

وقررت محكمة القضاء الإداري اليوم رفض الدعوى المقامة من محمد ثابت و أحمد مجدي عضوا الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.

وكان ثابت قد طالب بوقف انتخابات النادي الأهلي المقررة يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري، فضلا على إلغاء رسوم الترشح التي أقرها مجلس إدارة النادي ، حيث قال في دعوته أنها مخالفة للائحة ، حيث لم تتضمن فرض رسوم على الترشح.

وكانت الدعوة التي رفعها أحمد مجدي طالب فيها الغاء الانتخابات وإلغاء قرار اعتماد أعضاء المجلس الحالي ضمن المرشحين في الانتخابات.

وكان خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي كشف مؤخرا كواليس التضحية به من قائمة محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، للانتخابات المقبلة،

اقرأ أيضا: خالد الدرندلي يكشف كواليس التضحية به من قائمة الخطيب

ويترشح على منصب الرئيس كل من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، وخالد سليمان.

وكان باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء قد تم غلقه مساء الجمعة 22-10-2021 في تمام الساعة السابعة مساءً ، ويمكن معرفة التفاصيل من خلال هذا الخبر ” تعرف على جميع المرشحين في انتخابات النادي الأهلي والعامري نائبًا بالتزكية”

ولن تشهد الانتخابات منافسة قوية ، حيث تكاد قائمة محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي متفوقه ، باستثناء منصب أمين الصندوق الذي يشهد منافسة قوية بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي.

وكان خالد عبد القادر أحد أعضاء قائمة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حاليًا، والمرشح على مقعد الرئاسة لفترة جديدة، لمدة 4 سنوات قادمة حتى 2025 قد انسحب من السباق،

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock