الأهليأخبار محلية

موديست يُبلغ الأهلي بالتراجع عن قراره قبل مواجهة ميدياما

أبلغ الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بتراجعه عن قراره وطلبه قبل مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك موديست مع النادي الأهلي، في التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

موديست يتراجع عن السفر إلى بلاده قبل مواجهة ميدياما 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

وكان المهاجم الفرنسي طالب إدارة ناديه بالسفر إلى بلاده في الساعات القليلة المقبلة والتخلف عن السفر إلى غانا مع الفريق، بسبب ظروف شخصية.

إقرأ أيضًا: الخليفي يعترف بتوقيع مبابي للريال..وتفاصيل العقد

وقرر مهاجم الفريق، التراجع عن قرار السفر إلى بلاده قبل مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا، حيث أكد للجهاز الفني استعداده للتواجد في المباراة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، على ستاد التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة فيوتشر والمقاولون في الدوري المصري 2023-2024

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد وفي إطار التحضيرات لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock