الزمالكأخبار محلية

جوزيه جوميز يفرض تعديلات على تشكيل الزمالك ضد مودرن فيوتشر

ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديلات في تشكيل الفريق لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة يحتاج فيها الفارس الأبيض الخروج متعادلًا أو الفوز لضمان التأهل.

جوزيه يعيد زيزو وشحاته للتشكيل الأساسي أمام مودرن فيوتشر

وكان “الكاف”، أسند مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

واستقر المدير الفني، على مشاركة أحمد سيد زيزو نجم الفريق في التشكيل الأساسي للمباراة، بعدما تواجد على دكة البدلاء في مباراة الذهاب، وساهم في الفوز عقب نزوله.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

كما يدرس المدرب مشاركة محمد شحاتة على حساب يوسف أوباما لاعب الفريق، بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب بنزيف في الفم، وخضوعه لجراحة ناجحة.

وكان أوباما تعرض لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء الأحد في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في الدوري الألماني

ويدخل الفارس الأبيض مباراة مودرن فيوتشر، وهو يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، من أجل تحقيق التأهل إلى نصف نهائي البطولة والمنافسة على لقبها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock