الزمالكأخبار محلية

صدمة في الزمالك بسبب زياد كمال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، صدمة قوية بسبب زياد كمال لاعب الفريق والوافد الجديد.

وتعاقد نادي الزمالك مع زياد كمال قادمًا من صفوف نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية لمدة موسمين ونصف إعارة بمبلغ 30 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض الامتيازات.

وتعرض اللاعب لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية ضد فريق ليفلز، والتي انتهت بالفوز بهدفين مقابل لاشيء.

إصابة زياد كمال بالعضلة الخلفية خلال مواجهة ليفلز

وأكد الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن إصابة لاعب الوسط في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للأشعة وبعض الفحوصات الطبية، لتحديد حجم الإصابة.

وتأتي إصابة نجم الفريق الجديد، لتكون ضربة قوية للجهاز الفني، خاصةً بعدما تعرض أحمد حمدي اللاعب الجديد، للإصابة أيضًا وغيابه لما يقرب من 3 أسابيع عن الملاعب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، حيث سجل كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري، هدفي الفوز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي، من أجل تجربة عدد من العناصر قبل استئناف المباريات الرسمية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة جوميز، لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock