الأهليأخبار محلية

الأهلي يسعى للتعاقد مع نجم روستوف الروسي

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع نادي روستوف الروسي، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، لمواصلة ضم اللاعبين المميزين والشباب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويضع مسؤولو القلعة الحمراء، إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي المنتقل حديثًا إلى نادى روستوف الروسي، ضمن اهتماماته للحصول على توقيعه بالميركاتو الصيفي.

الأهلي يستهدف التعاقد مع إياد العسقلاني من روستوف الروسي

وخاطب المارد الأحمر النادي الروسي، بشكل شفوي لاستطلاع رأيه حول إمكانية التنازل عن خدمات إياد العسقلاني، الذي نجح في ضمه مقابل مليون دولار، في الشتاء المنتهي.

ومن المنتظر أن يحصل النادي الإسماعيلي على 20% من قيمة انتقال العسقلاني إلى الشياطين الحمر، حال تمت الصفقة وذلك وفقًا للعقد المبرم بينه وبين النادى الروسي بالحصول على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب.

إقرأ أيضًا: إدارة الزمالك تدرس قرار هام قبل مواجهة أبو سليم الليبي

وكان المارد الأحمر نجم في التعاقد مع كل من عمر كمال عبدالواحد ووسام أبو علي ومحمود الزنفلي وثنائي غاني تحت السن، في الميركاتو الشتوي الماضي.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق بقيادة كولر،لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري في الجزائر، بدوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة المقاولون وإنبي في الدوري المصري 2023-2024

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز أمام بطل الجزائر في المباراة المقبلة، بعد نتيجة التعادل السلبي المخيبة التي حققها في الجولة الثالثة على ستاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock