الزمالكأخبار محلية

إدارة الزمالك تدرس قرار هام قبل مواجهة أبو سليم الليبي

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتخاذ قرار هام قبل السفر لمواجهة أبو سليم الليبي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، ضيفًا على أبو سليم الليبي، يوم 25 فبراير الجاري، على ستاد 19 مايو 1956 في طرابلس.

وقرر الاتحاد الإفريقي، تعيين طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مباراة الفارس أمام أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة، بقيادة جاميه لامين حكم ساحة.

الزمالك يدرس سفر بعثة الفريق إلى الجزائر بطائرة خاصة 

ويتكون طاقم التحكيم من جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول و عمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع.

كما اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجزائري رشيد أوكالي مراقبًا للمباراة، على أن يكون التونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام خلال اللقاء المرتقب.

إقرأ أيضًا: مفاجآت عديدة في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

ويدخل الفارس الأبيض المباراة، وهو محتلًا المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، والتي جمعها من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل وحيد.

ويفكر مسؤولو القلعة البيضاء، في السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لخوض مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقرر تعديل عقد نجم الفريق وزيادته ماليًا

وتأتي رغبة مجلس إدارة النادي، في السفر بطائرة خاصة، نظرًا لعدم وجود طيران مباشر من القاهرة إلى مدينة عنابة الجزائرية.

الأمر الذى سيجبر بعثة الفريق على السفر إلى مطار الجزائر ثم السفر إلى عنابة، مما سيجعل تكلفة السفر باهظة، لذلك تدرس الإدارة الإستعانة بطائرة خاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock