الأهليأخبار محلية

مفاجآت عديدة في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر يلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري في الجزائر، بدوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يغيب كل من عمر كمال ومحمود الزنفلي، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا حيث يغيب الأول بسبب لعبه مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية، فيما انضم الثاني بعد غلق القيد.

موديست وشوبير يتصدران قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد 

كما يغيب أيضًا محمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو.

واختتم الفريق، تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على استاد مختار التتش، ثم توجه الفريق إلى مطار القاهرة للسفر إلى الجزائر لخوض المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضًا: مفاجأة في عقد حسام حسن مع اتحاد الكرة

وجاءت قائمة المارد الأحمر كالتالي :-

حراسة المرمى : مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.

الدفاع : محمد هاني – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس.

الوسط : عمرو السولية – مروان عطية – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير – كريم فؤاد – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – حسين الشحات ورضا سليم.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

الهجوم : طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – أنتوني موديست.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز أمام بطل الجزائر في المباراة المقبلة، بعد نتيجة التعادل السلبي المخيبة التي حققها في الجولة الثالثة على ستاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock