الأهليالزمالكأخبار محلية

مكافآت ضخمة في الزمالك للفوز ضد الأهلي بنهائي الكأس

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تحقيق الفوز ضد الأهلي، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك بقيادة جوميز في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر ضد الأهلي، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبل.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

100 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك للفوز ضد الأهلي 

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ورصدت إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز علي الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر، خلال المباراة التي تقام في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي

وأكدت إدارة النادي للاعبي الفريق، أنه سوف يتم صرف مكافآت خاصة لكل لاعب بقيمة تتخطي الـ 100 الف جنيه، حال تحقيق الفوز علي الأهلي والتتويج بلقب الكاس.

وتسعى إدارة النادي، لتحفيز اللاعبين برصد مكافآت خاصة حتي يكون واحدة من الأسباب القوية التي قد تضع الفريق على منصة التتويج على حساب غريمه التقليدي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وأسندت لجنة الحكام المباراة إلى البرازيلي أندرسون دارونكو الحكم الدولي، على أن يعاونه يعاونه حكمتين كما سيكون هناك حكمة في غرفة تقنية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock