الزمالكأخبار محلية

طبيب الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة دريمز بالكونفدرالية

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، عن جاهزية نجم الفريق للمشاركة ضد دريمز الغاني، بالكونفدرالية.

وسقط الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام نظيره فريق دريمز الغاني، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يحل الفارس الأبيض ضيفًا على دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا بكوماسي في غانا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

الزمالك يعلن جاهزية محمد عواد لمباراة دريمز الغاني 

ويحتاج الفريق في المباراة المقبلة، تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي خارج الديار، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وأخطر الكاف مسؤولو القلعة البيضاء تعيين طاقم حكام مكون من:

التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: غضب في الأهلي بعد تصريحات عدلي القيعي

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، فيما تم اختيار النيجيري سانوسي محمد مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

وأكد أسامه، أن الأشعة التي خضع لها محمد عواد حارس مرمى الفريق جاءت مطمئنة، بعد شكواه من آلام في الظهر عقب انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتابع: “عواد يعاني فقط من آلام أسفل الظهر، وسيتواجد مع الفريق في مباراة دريمز الغاني المقبلة في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock