الأهليأخبار محلية

أول تصرف من الخطيب بعد الفوز ضد اتحاد جدة بمونديال الأندية

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق والجهاز الفني عقب الفوز ضد اتحاد جدة السعودي، في كأس العالم للأندية.

ويتواجد محمود الخطيب مع بعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، لمؤازرة الفريق خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة في جدة.

وهنأ بيبو، اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الذي ظهروا به خلال المباراة، والتي كانت نتيجه تحقيق الفوز باكتساح ضد مستضيف البطولة على أرضه.

محمود الخطيب يطالب اللاعبين باستمرار الفوز بمباريات كأس العالم للأندية 

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتوجه رئيس النادي إلى غرفة ملابس النادي وقدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، حيث عقد اجتماعًا سريعًا مع اللاعبين والجهاز الفني، وأوضح لهم أنهم ساهموا في إسعاد الجالية المصرية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وطالب بيبو من اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الاستمرار في تقديم المستوى الجيد من أجل جماهير النادي الأهلي التي تنتظر عودتهم بتحقيق ميدالية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock