الأهليأخبار محلية

أزمة جديدة بين الخطيب وموسيماني في الأهلي بعد خسارة السوبر

ظهرت بوادر أزمة جديدة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة مباراة السوبر المصري.

الغضب يسيطر على الخطيب تجاه موسيماني

وسيطرت حالة من الغضب على بيبو تجاه الجهاز الفني للفريق بعد أن خسر بطولة جديدة أمام نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية لتحديد بطل السوبر المصري موسم 2019-2020.

وحسم التعادل السلبي مجريات المباراة التي جمعت بين الفريقين ليحتكما الى ركلات الجزاء بعد الوقت الإضافي حيث حقق الفريق العسكري الفوز بنتيجة 3-2.

وبعد المباراة أصدر محمود الخطيب فرمانًا بتوقيع عقوبة قاسية على الجهاز الفني للأهلي واللاعبين بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بعد ضياع البطولة الثانية من الفريق في أقل من شهر.

اقرأ أيضًا.. عاجل| عقوبة نارية من الخطيب بعد خسارة الأهلي لقب السوبر المصري

أليو ديانج

ديانج محور أزمة جديدة بين الخطيب وموسيماني

وبعيدًا عن الخسارة وضياع اللقب سيطر الغضب على الخطيب موسيماني بسبب أمر فني قد يضيع على الفريق ملايين الدولارات.

وجاء الغضب بعد أن رفض المدير الفني للفريق الدفع بلاعب خط الوسط أليو ديانج في المباراة على الرغم من أن جميع الإحصائيات تشير الى أنه أحد أهم لاعبي الفريق ولاعبي الوسط في إفريقيا.

ويطمع الخطيب في أن يستمر اللاعب في المباريات ويثبت أقادمه في تشكيل الأهلي للحفاظ على مستواه الفني وقيمته التسويقية.

الأهلي تلقى العديد من العروض للاعب في الانتقالات الصيفية الماضية من أوروبا والخليج وصلت الى 6 ملايين دولار إلا أن الإدارة الحمراء تمسكت بالحصول على 8 ملايين دولار بالإضافة الى نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل وهو ما لم تستطع الأندية الوفاء به.

ويخشى بيبو من أن يواصل موسيماني استبعاد اللاعب المالي من المباريات الفترة المقبلة مما يؤثر على قيمته التسويقية في الانتقالات المقبلة أو الصيف المقبل وهو ما قد يكلف الأهلي خسارة ملايين الدولارات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock