الأهليأخبار محلية

الأهلي يحتوي واقعة الصحفي مع موسيماني واتهام كهربا بتسريب الأخبار

منذ مساء أمس الأحد ، ولا حديث بين جماهير النادي الأهلي إلا عن واقعة الصحفي الذي كاد أن يتسبب في أزمة كبيرة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق ، ولاعبه محمود كهربا ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة البنك الأهلـــي .

وتباينت الآراء في الواقعة ، وحاول البعض استغلال الموقف في افتعال أزمة داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك الجمعة المقبل ، ضمن الجولة الثالثة للدوري المصري.

 احتواء واقعة الصحفي مع موسيماني واتهام كهربا بتسريب الأخبار

وفاز الفريق الأحمر على البنك الأهلي بهدف دورن رد أحرزه محمد شريف ، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة استعداداً لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الزمالك.

وقال مصدر في الأهلي لموقع “المايسترو الرياضي” أن المران اليوم شهد التعامل بشكل طبيعي جداً بين موسيماني وكهربا الذي حرص على الحديث مع مع المدرب الجنوب أفريقي في حضور محمد الشناوي قائد الفريق ، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة،

طالع تفاصيل الواقعة..  بالفيديو| صحفي يتسبب في اتهام موسيماني إلى كهربا بتسريب أخبار الأهلي

وقال المصدر لموقع “المايسترو الرياضي” : ماحدث بين كهربا وموسيماني لا يصح تسميته بأنه “أزمة” ، لعدم وجود أي شيء من الأساس ، فكل ما حدث أن شخصاً في قال للمدرب الجنوبي الأفريقي كلام غير صحيح ، ولا يستحق الوقوف عنده ، حيث أنها الموقف كله عبارة عن أزمة بدون لازمة.

وكان اللاعب محمود كهربا قد كتب رد عبر «استوري» انستجرام بحسابه الشخصي على الواقعة..اضغط هنا لمتابعة رد كهربا”

وشدد المصدر على أن العلاقة بين كهربا وموسيماني بشكل عام أكثر من رائعة ، ويحرص المدرب دائماً على دعمه ومنحه العديد من النصائح.

أقر أيضا: بالفيديو.. الغندور يتوقع رحيل موسيماني وكهربا عن الأهلي لهذه الأسباب

الجدير بالذكر أن النادي الأهلـي قرر الدخول في معسكر مغلق الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock