الأهليأخبار محلية

رضا سليم يوجه ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة سان جورج

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ضربة قوية بسبب المغربي رضا سليم لاعب الفريق، قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي استعاد خدمات رضا سليم، عقب غيابه عن مواجهة الذهاب، بسبب تعرضه للإيقاف من الكاف، بسبب حصوله على طرد أثناء مشاركته مع الجيش الملكي المغربي فريقه السابق في الكونفدرالية الموسم السابق.

وتغيب اللاعب المغربي، عن مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل مباراة سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

رضا سليم مهدد بالغياب عن مواجهة سان جورج 

وجاء غياب اللاعب، بسبب معاناته من إصابة في الركبة وغاب عن التدريبات الجماعية للفريق، حيث يجري أشعة لحسم موقفه في مباراة بطل إثيوبيا.

إقرأ أيضًا: موتسيبي يكشف سبب عدم تنظيم مصر أمم إفريقيا 2027

ومن المتوقع حسم موقف نجم الشياطين الحمر، من مباراة سان جورج الإثيوبي، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فور ظهور الفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويلتقي المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره سان جورج يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز ذهابًا بثلاثية دون رد.

إقرأ أيضًا: عاجل.. الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة أرتا سولار

ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المجازفة بالاعتماد على نجمه، في مباراة سان جورج وذلك حال عدم تعافيه من الإصابة، سوف يتم استبعاده.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock