الأهليأخبار محلية

الأهلي يُجدد عقد نجم الفريق 3 مواسم

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، واستمراره داخل صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على كافة نجوم الفريق الأساسية بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاصةً التي تقترب عقودهم من الانتهاء.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، توقيع محمد هاني ظهير أيمن الفريق على عقود تجديده لمدة 3 مواسم مقبلة، في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

الأهلي يحصل على توقيع محمد هاني لتجديد عقده 

وجاء توقيع محمد هاني على عقود استمراره داخل التتش، بعد جلسة استمرت لما يقرب من 15 دقيقة، اتفق فيها الطرفان على كافة التفاصيل، حيث كان ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: رد فعل مثير من حفيظ دراجي تجاه الكاف

ويعد هاني واحد من الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها كولر في تشكيلته، حيث شارك طوال الموسم الماضي، بدون أي راحة في ظل غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره سانت جورج الإثيوبي، يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

وكان الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نجح في تحقيق الفوز أمام سانت جورج، بثلاثية نظيفة في ذهاب نفس الدور بالقاهرة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة وست هام ولينكولن سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

ويأتي خوض المباراة الثانية بالقاهرة، حسب اتفاق الناديين على اللعب بالقاهرة، على أن يتحمل مسؤولو القلعة الحمراء، كافة تكاليف سفر وإقامة الفريق الضيف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock