أخبار محليةمنتخب مصر

هل وصل خطاب فيفا إلى مصر لإعادة مباراة السنغال؟

انتشرت في الساعات الماضية تقارير تشير إلى احتمالية إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

هذا بناء على شكوى قدمها اتحاد الكرة المصري إلى فيـفا وكذلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب المعاناة التي عاشها المنتخب الوطني في داكار.

وكان منتخب مصر قد فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد الخسارة من السنغال في التصفيات الحاسمة المؤهلة للمونديال.

خطاب فيفا لإعادة مباراة السنغال

ولم يصل اتحاد الكرة حتى الآن أي خطابات تتعلق بمباراة مصر والسنغال، فيما يخص إمكانية إعادة المواجهة بين المنتخبين أو ما شابه ذلك.

كما أن اتحاد الكرة المصري لم يُخطر بشكل رسمي بوجود اجتماع اليوم للجنة الانضباط في فيفـا، من أجل مناقشة الشكوى التي قدمت من الاتحاد المصري بشأن مباراة السنغال.

ولم يتلق اتحاد الكرة المصري حتى الآن أي خطابات رسمية من فـيفا، تتعلق بالعقوبات التي سيتم فرضها على السنغال أو استقرار الاتحاد الدولي على إعادة المباراة كما تردد في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا – بالتفاصيل.. الأهلي يستقر على صفقتين في الصيف

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية إلى فيـفا، مطالبًا بإعادة مباراة السنغال، بسبب الاعتداءات التي تعرضت لها البعثة المصرية واعتداء الجماهير على لاعبي الفراعنة، مرفق بمقاطع فيديو وتقارير تٌثبت تلك الوقائع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock