الأهليأخبار محلية

عضو الأهلي يدرس تقديم استقالته من مجلس الإدارة بسبب العامري فاروق

يدرس عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تقديم استقالته من منصبه داخل مجلس إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصةً بعد وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

وأعلن النادي الأهلي، عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة السابق، وفاته المنية بعد صراع مع المرض، خلال الشهرين الماضيين.

ونعى النادي نائبه، حيث كتب: “إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين”.

خالد مرتجي يدرس الاستقالة من أمانة صندوق الأهلي 

وأضاف: “العامري فاروق الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي دأب على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة”.

ويترك مسؤولو النادي، الكرسي الخاص بالعامري فاروق فارغا، في أول اجتماع لهم بعد رحيله، كنوع من الوفاء على ما قدمه للنادي على مدار تواجده بالسنوات الماضية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويفكر خالد مرتجي أمين الصندوق، في الاستقالة من منصبه والمنافسة على منصب نائب رئيس النادي في الانتخابات المقبلة على هذا المنصب في شهر سبتمبر المقبل”.

إقرأ أيضًا: تصريحات مدرب منتخب قطر قبل مواجهة الأردن في كأس آسيا 2023

وقرر مجلس إدارة النادي، تكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي بالقيام بمهام نائب الرئيس ويأتي في مقدمتها، رئاسة المكتب التنفيذي للنادي وهو ما يقوم به مرتجي منذ دخول نائب الرئيس في المستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock