أخبار محليةمنتخب مصر

مصطفى محمد يضع نجم المغرب في موقف ساخر قبل مواجهة موزمبيق

تحدث مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، عن مواجهة منتخب موزمبيق، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يشارك مصطفى محمد مع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، في افتتاح مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة موزمبيق يوم الأحد، لحساب المجموعة الثانية.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، المباراة إلى الحكم الدولي الموريتاني دحان بيدا، بينما ستكون في تقنية الـ”VAR” المحكمة بيتر كاماكو من جنوب إفريقيا.

مصطفى محمد يطالب أوناحي بحصد 7 ألقاب إفريقية مع المغرب 

ويعتبر بيدا من حكام النخبة الأفريقية والمصنف رقم 6 في قائمة الحكام المحترفين لدى “الكاف”، ويعد أحد الحكام المرشحين لمونديال 2026، وشارك في إدارة مباريات كأس أمم أفريقيا عام 2019 بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الموزمبيقي، في السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيليكس هوفويت في كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا: قطر تحطم رقم الصين القياسي في كأس اسيا

ويشارك المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي، في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وأكد مهاجم نانت الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي، أن بطولة إفريقيا بطولة الكبار وبطولة صعبة وكل مباراة فيها تعتبر مباراة بطولة، ومنفصلة بذاتها”.

إقرأ أيضًا: خطوة للتعاقدات.. الزمالك يقترب من إنهاء أزمة إيقاف القيد

وأضاف: “كل تركيزنا حاليًا مع موزمبيق وأن نكسب و نحصد النقاط الثلاث، وضربة البداية أمام نيجيريا البطولة الماضية كانت صعبة ولكن عدلنا الأخطاء بعدها، والكرة في إفريقيا تتطور ونلعب كل مباراة كأنها بطولة خاصة”.

وعن تصريحات المغربي عزالدين أوناحي حول أن المنتخب المصري يعرف كيف يفوز بالبطولة ولكنه يهدر الوقت بعد إحراز هدف رد مهاجم المنتخب: “لا أعلم إذا كان قال هذا أم لا ولكن عليه أن يعلم بأننا حصدنا 7 ألقاب أطالبه بحصد مثلهم”.

الأمر الذي جعل الحاضرين في المؤتمر الصحفي يدخلوا في حالة من الضحك والسخرية من اللاعب المغربي، خاصةً أنه خسر أمام منتخب مصر في الأدوار الإقصائية بالبطولة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock