أخبار محلية

رد فعل مثير من حفيظ دراجي تجاه الكاف

وجه الجزائري حفيظ دراجي المعلق الرياضي، انتقادًا ورسائل قوية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بعد تنظيم المغرب كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكتب حفيظ دراجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلًا: “فهمتم الآن ؟؟ بقدر ما كان فوز المغرب بتنظيم نهائيات كاس أمم افريقيا 2025، مرتقبًا و منتظرًا منذ مدة لاعتبارات يعرفها الجميع.

وتابع: “الاعتبارات أدت الى انسحاب الجزائر، زامبيا، السنغال ونيجيريا رفقة بينين، بقدر ما كان فوز الثلاثي كينيا_أوغندا_وتنزانيا بدورة 2027 مثيرا للسخرية، خاصةً وأن منتخباتها تستقبل مبارياتها خارج أراضيها بسبب عدم توفرها على ملاعب تستوفي شروط الكاف”.

حفيظ دراجي يكشف سبب انسحاب الجزائر من تنظيم كأس الأمم الإفريقية 

وأضاف: “أوغندا استقبلت الجزائر في الكاميرون الشهر الماضي، بينما لا تتوفر كينيا وتنزانيا سوى على ملعب واحد في نيروبي و دار السلام، ومع ذلك كان أعضاء اللجنة التنفيذية سيصوتون لصالح الثلاثي على حساب الجزائر التي تتوفر على ملاعب عالمية و بنية تحتية و منشأت قاعدية سمحت لها باحتضان الألعاب المتوسطية و الألعاب العربية وبطولة كأس أفريقيا للمحليين وكاس أفريقيا للناشئين في سنة واحدة”.

إقرأ أيضًا: رضا سليم يوجه ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة سان جورج

واستطرد: “هل استوعبتم الأن لماذا انسحبت الجزائر؟ وهل أدركتم لماذا لم يعد تنظيم البطولات الأفريقية من أولوياتنا، وفي2027 سيطلبون من الجزائر تنظيم البطولة بسبب عدم جاهزية الثلاثي، وعندها نعيد تذكيرهم أن أولوياتنا هي تنظيم وتطوير كرتنا و منتخباتنا للفوز بالبطولات أينما نظمت”.

وكان الاتحاد الإفريقي برئاسة موتسيبي، أعلن عن فوز المغرب بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 من خلال اجتماع اللجنة التنفيذية EXCO.

إقرأ أيضًا: تفاصيل إصابة محمود كهربا في الأهلي

كما أعلن، عن فوز الملف الثلاثي المشترك بين كينيا، تنزانيا وأوغندا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2027 من خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد بالساعات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock