الزمالكأخبار محلية

غيابات الزمالك عن مباراة غزل المحلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن غيابات الفريق والمستبعدين من قائمة الفريق لمباراة غزل المحلة ، وأسباب غيابهم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة والمقرر إقامتها السبت 16 يوليو ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك لاعبى الفريق، بالتركيز الشديد في المباراة لحصد الثلاث نقاط والحفاظ على تفوق الفريق المستمر خلال الفترة الحالية.

وعلى جانب آخر يسعى فريق غزل المحلة للتركيز والفوز بالمباراة لتعويض خسارة بطولة كأس الرابطة أمام فريق فيوتشر ، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون على ستاد غزل المحلة وسط الجماهير.

أسباب غيابات الزمالك في مباراة المحلة 

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة فيريرا غيابات كثيرة ، لمباراة غزل المحلة مساء السبت ضمن منافسات الدوري المصري.

ويأتي في المقدمة غياب الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد بسبب القرار الإداري والفني ، وذلك لمشكلات التعاقد بينهما وبين نادي الزمالك.

وجاء غياب محمد عبد الشافي بسبب عدم جاهزيته الفنية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة ، وغيابه يسبب قلق للمدير الفني حيث يعتبر من أهم عناصر الفريق وسيفقد خدماته في المباراة.

اقرأ أيضاً : موقف الأنجولي فابيو أبرو من الإنضمام إلي الأهلي

وويغيب اللاعب المتميز محمد أشرف “روقا” بسبب الإصابة في الرأس خلال المباراة الأخيرة له مع الفريق رغم مشاركته في التدريبات الجماعية، وفضل الجهاز الفني استبعاده لمنحه الراحة اللازمة حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويستمر غياب سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة في يده، وأيضاً يوسف أسامة بسبب شد عضلي في الخلفية، وعمر السعيد بسبب إجهاد عضلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock