الزمالكأخبار محلية

قرار عاجل من جوميز تجاه محمد عواد بعد خسارة الكأس

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرار عاجل تجاه محمد عواد حارس مرمى الفريق، عقب خسارة نهائي كأس مصر.

وشارك محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بشكل أساسي مع فريقه ضد النادي الأهلي الغريم التقليدي، في نهائي كأس مصر والتي انتهت بالخسارة بهدفين دون رد.

واستقر جوميز، على عودة محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، من للمشاركة بشكل أساسي أمام الجونة، ضمن منافسات الخامسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

جوميز يستبعد محمد عواد من التشكيل الأساسي وصبحي يحرس الفريق

ويدرس جوزيه جوميز، الاعتماد على صبحي في حراسة مرمى الفريق أمام الجونة، خاصةً أنه غير سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه حارس الفريق الأساسي أمام الغريم التقليدي.

ويتبع المدير الفني، سياسة التدوير فى مركز حراسة المرمى، بين الثنائي، حيث شارك صبحي في مباراة الإسماعيلي والداخلية بالدوري، وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق لقب كأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين فى تاريخ القلعة الحمراء، والثانية على التوالي على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بالمباراة التي أقيمت في السعودية.

وحصل النادي الأهلي، على مبلغ 950 ألف دولار مكافأة التتويج بلقب كأس مصر، فيما حصل نادي الزمالك على مبلغ 350 ألف دولار، قيمة جائزة مركز الوصيف.

إقرأ أيضًا: ،حسام حسن يكشف حقيقة وجود خلافات مع عمر كمال عبدالواحد

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات مؤجلات مسابقة بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock