الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي جاهز لمواجهة سيمبا التنزاني

أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز للمشاركة مع ناديه في مواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

ويفتتح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الثمانية.

ويغيب رامي ربيعة مدافع الفريق، من التواجد مع الفريق خلال المباريات الأخيرة، وتعرضه للإصابة في القدم ثم خضوعه لجراحة بسبب خُراج القدم.

الأهلي يستعيد رامي ربيعة قبل السفر إلى تنزانيا 

وأكد مصدر، أن اللاعب تعافى بشكل تام من الجراحة التي خضع لها، وسيكون جاهز لمرافقة بعثة الفريق إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا بالبطولة المنتظرة.

وتابع: “ربيعة خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت قيادة الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، من أجل تجهيزه للسفر مع الفريق، في ظل رغبة كولر في الاستفادة من خدماته”.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لافتتاح مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة مصر والأردن الودية تحت 23 عام

فيما سيتم خوض مباراة إياب دور الثمانية بين الفريقين في القاهرة وعلى ستاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: مليار جنيه عجز بالميزانية .. الكشف عن أزمة مالية كبرى في الزمالك

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر برئاسة طارق قنديل إلى تنزانيا، يوم 18 من الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل بدء مشواره في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock