الأهليأخبار محلية

الأهلي يشكو خالد الغندور للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تقدم النادي الأهلي بشكوى ضد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، والمذيع بقناة الزمالك الحالي، بسبب إثارته للفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم تلسبت 23 أبريل في تمام الساعة 12:00ص بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق المارد الأحمر الفوز على الـرجاء في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور ربع النهائي على استاد الاهلـي والسلام بالقاهرة.

ويسعى المـارد الأحمر إلى التأهل لدور نصف النهائي، وحصد ذلك اللقب الإفريقي، الذي حصل عليها آخر عامين على التوالي.

الأهلي يشكو الغندور بسبب إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية

وقررت إدارة النادي تقديم شكوى صباح غدٍ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، كلها غير حقيقية.

وتهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

اقرأ أيضا: بالتفاصيل.. الزمالك يجهز شكوى جديدة ضد كهربا إلى فيفا

ويطالب الأهلـي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة. خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية.

وحدث ذلك عند ملاقاة الأهلـي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock