الأهليأخبار محلية

تصرف عاجل من الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

حالة من الغضب سيطرت على مسؤولي النادي الأهلي بسبب الهزيمة أمام فريق بيراميدز مساء السبت ، مما دفع محمود الخطيب إلى تصرف عاجل مع لاعبي الفريق.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة أمام فريق بيراميدز السبت بهدفين نظيفين ، مما أزعج جماهير القلعة الحمراء ونال لاعبو الفريق نقداً كبيراً بسبب الخسارة.

وتجمد رصيد النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة ، وبقاءه في المركز الثالث.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في المباراة القادمة بنهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، يوم الخميس المقبل 21 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي .

قرار محمود الخطيب بعد الهزيمة من بيراميدز 

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، خلال ساعات الساعات القادمة.

وهذه الجلسة من أجل مناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق الفترة الماضية وخاصة الخسارة أمام فريق بيراميدز بهدفين نظيفين، وفقد 3 نقاط هامة قد تؤثر بشكل كبير على مسيرة الفريق في استعادة لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لموقع المايسترو الرياضي، أن الخطيب سيجتمع باللاعبين والجهاز الفني في حضور لجنة التخطيط وخاصة قبل خوض نهائي كأس مصر الخميس المقبل، أمام الزمالك، في محاولة لإنقاذ الأمور داخل الفريق.

اقرأ أيضاً : وكيل ليفاندوفسكي يفجر مفاجأة عن سبب انضمامه إلى برشلونة

وأكد المصدر أن الجلسة ستكون قاسية من جانب الخطيب والإدارة مع اللاعبين، بسبب الاستهتار الذي يعيشه الفريق خلال الفترة الحالية، وغياب أكثر من لاعب عن مستواه، مما تسبب في عدم الظهور بالمستوى المألوف والتألق في العديد من المباريات خاصة الدوري المصري.

ووضح المصدر أن هناك عقوبات مغلظة وكبيرة على اللاعبين بسبب الخسارة أمام بيراميدز وفقدان 3 نقاط غالية ، قد يكون لها تأثير سلبي على حظوظ النادي في استعادة لقب الدوري المصري.

وأتم المصدر حديثه قائلا أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيوجه تحذيرات شديدة اللهجة لبعض اللاعبين ، وستكون هناك قرارات قاسية على الجميع حال استمرار الاستهتار فى الأداء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock