الأهليأخبار محلية

لائحة خاصة للاعبي الأهلي في الدوري الإفريقي ومكافآت خيالية

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخصيص لائحة للاعبي الفريق، للمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في البطولة، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما سيتم خوض مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مليون جنيه لكل لاعب بالأهلي حال الفوز بالدوري الإفريقي 

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: محامي كهربا يكشف مفاجأة بشأن غرامة الزمالك

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وسيلعب مازيمبي الكونغولي في مواجهة الترجي التونسي، وإنيمبا النيجيري في مواجهة الوداد المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي حال تأهل الشياطين الحمر، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

وقام بيبو، بإعداد لائحة خاصة للاعبين وتم عرضها على السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بضرورة رصد مكافآت ضخمة للاعبين من أجل تحفيزهم.

ورصدت إدارة النادي، مكافآت ضخمة للاعبين والجهاز الفني، من أجل حسم اللقب والذي يصل مجموع جوائزها 4 ملايين دولار، يتنافس عليها 8 أندية.

إقرأ أيضًا: شروط أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

وتقرر أنه حال فوز الفريق باللقب، يحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على مكافأة 3 أشهر أي ما يقارب 550 ألف دولار، فيما يحصل لاعبي الفريق على مكافأة تقارب المليون جنيه وتقل إلى 700 ألف جنيه، بحسب نسب مشاركات كل لاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock