أخبار محلية

محامي عبدالله السعيد يعلق على بيان إدانة الأهلي

علق هاني زهران محامي عبدالله السعيد لاعب بيراميدز على بيان إتحاد اللاعبين المحترفين مؤكدا البيان دعم اللاعب بقوة في خصومته القضائية ضد ناديه السابق الأهلي.

حيث أصدر الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين “فيفبرو” بيانا رسميا موجها إلى الأهلي عبر حسابه على تويتر مطالبا النادي بالتوقف عن الدعاوى القانونية ضد لاعبه السابق .

ووصف روي فيرمير المدير القانوني لـ”فيفبرو” ما يقوم به الأهلي تجاه اللاعب بالسلوك المروع وأنه يجعل حياة السعيد كابوسا.

وجاء البيان بعدما حصل الأهلي على أمر بمصادرة أملاك اللاعب بسبب الغرامة الموقعة على اللاعب وقدرها 2 مليون دولار.

محامي عبدالله السعيد السبب في بيان فيفبرو

وتحدث هاني زهران عن البيان”البيان القوي الصادر من اتحاد اللاعبين المحترفين صادر عن شكوى تقدمنا بها في شهر يوليو الماضي بعد قيام الأهلي بالتحفظ على أموال وأرصدة السعيد ضمن 3 تحركات نقوم بها”

وأكمل “وهناك شكوى مماثلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توضح أن الأهلي قام بالتحفظ على أموال اللاعب وإلحاق الضرر به، وأن الأهلي اتخذ خطوة الحجز على أرصدته رغم رفض فيفا شكواه في وقت سابق”.

وواصل “أما الخطوة الثالثة فهي اختصام الأهلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية بعد اللجوء للمحكمة الرياضية”.

ووضح سبب إصدار هذا البيان قائلا “سافرت في شهر يوليو الماضي للعاصمة الهولندية أمستردام لمقر الإتحاد واجتمعت بمسؤوليه ودرسوا أوراق القضية إلى أن وصلوا للبيان الذي تم إصداره اليوم”.

وأكد: “اللاعب ضمن أن إتحاد اللاعبين المحترفين سيكون داعم ومساند له في كل الإجراءات التي سيتخذها ضد الأهلي في الجهات والهيئات الدولية”.

واستمر “هذا الاتحاد منبثق من فيفا وسيتوجه مسؤولوه لفيفا لإبلاغهم بتفاصيل الجديدة ومطالبتهم بمساندة السعيد”.

اقرأ أيضاً:رد زيزو الأول على أنباء استمراره في الزمالك

وواصل “بيان إتحاد اللاعبين المحترفين سيكون له تأثيره على الأهلي خاصة حال رغبته في ضم أي لاعب أجنبي لأن ذلك الاتحاد يساند اللاعبين دائما ويمدهم بالمساعدات المادية في قضاياهم ضد الأندية لو ليس لديهم المال الكافي”.

واختتم تصريحاته “سنستمر في إجراءاتنا وأؤمن أن السعيد سوف ينتصر في النهاية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock