الزمالكأخبار محلية

تفاصيل صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد بشكل رسمي مع عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، قبل نهاية عقده بستة أشهر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع عقود انتقاله لمدة موسم ونصف حتى صيف 2025 قابلة للتمديد لمدة موسم إضافي.

وجاء التعاقد مع نجم الأهلي الأسبق مقابل 15 مليون جنيه إلى نادي بيراميدز، للتنازل عن مدة عقد اللاعب المتبقية والبالغة 6 أشهر في عقده، بدلًا من ضمه مجانًا في الصيف المقبل.

الزمالك يضم عبدالله السعيد لمدة موسم ونصف

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على مبلغ 10 ملايين فيما تبقى من هذا الموسم، على أن يحصل على مبلغ 15 مليون جنيه في السنة الأخيرة من عقده مع القلعة البيضاء.

ويواصل الزمالك، إبرام صفقات للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضًا: رد رسمي من اتحاد الكرة على خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية

وحسم النادي، التعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بالإضافة إلى محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي.

كما توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه فيتوريا

ونجح النادي، في التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، مقابل 6 ملايين جنيه بعدما رحل مجانًا في الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock