الأهليأخبار محلية

تطورات صفقة انضمام إبراهيم عادل إلى الأهلي

يبدو أن الميركاتو الصيفي هذا الموسم سيشهد مفاجآت كبيرة داخل النادي الأهلي إذ اقترب المارد الأحمر من ضم إبراهيم عادل في حالة الموافقة على شرط بيراميدز.

ويسعي النادي الأهلي لتصحيح المسار خلال الموسم الجديد ، ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس مصر بنسخته القديمة وقبلها بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

واجتمع محمود الخطيب ولجنة التخطيط مع ريكاردو سواريش خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة .

واتخذ الأهلي خطوات التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ، وعودة مستوي الفريق المعتاد خلال السنوات الماضية

موقف بيراميدز الأخير لانتقال إبراهيم عادل للأهلي

حددت إدارة بيراميدز 5 ملايين دولار قيمة رحيل إبراهيم عادل، ويمكن تخفيض المبلغ في حال موافقة الأهلي على دخول لاعبه ضمن صفقة تبادلية لضم نجم الفريق السماوي مع دفع الأهلي مقابل مادي لا يقل عن 2 مليون دولار.

واكدت مصادر خاصة لموقع المايسترو الرياضي أن الناديان أقترب من إبرام صفقة تبادلية في ظل رغبة الأهلي في الحصول على توقيع إبراهيم عادل، ورغبة بيراميدز بضم كهربا خلال الفترة المقبلة.

وتترقب جماهير النادي الأهلي موقف بيراميدز من إنتقال إبراهيم عادل للأحمر ، خاصة بعد علمهم برغبة اللاعب للعب مع فريق القلعة الحمراء.

اقرأ أيضاً : فيديو.. سيد عبد الحفيظ يخرج عن صمته بردود صادمة ونارية

ومن ناحية أخرى تترقب إدارة بيراميدز موقف النادي الأهلي من محمود كهربا برحيله أو استمراره في صفوف الشياطين الحمر.

وكانت فيفا وقعت غرامة قدرها 2 مليون دولار على كهربا بسبب فسخ عقده من طرف واحد مع نادي الزمالك .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock