الأهليأخبار محلية

الأهلي يحدد موعد حسم مصير الشحات

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل فكرة تجديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، لحين عودته من الإصابة لإعطاء المدير الفني فرصة للحكم على مستواه.

وقد أصيب حسين الشحات بقطع عمقي في غضروف الركبة قبل لقاء الجونة المؤجل من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد إصابة الشحات بمثابة نهاية لموسمه مع الأهلي، خاصة بعدما أكد الطبيب غيابه عن الفريق فترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

حسين الشحات لاعب الأهلي يجري جراحة الركبة خلال ساعات

ويطير الظهير الأيمن خلال الساعات القادمة إلى الدوحة لإجراء جراحة غضروف الركبة بعدما حصل على موافقة مجلس الإدارة.

وكان الشحات قد انضم إلى صفوف المارد الأحمر قادماً من نادي العين الاماراتي في الانتقالات الشتوية لموسم ٢٠١٩، في صفقة جماهيرية كلفت خزينة النادي أكثر من ٣.٥ مليون دولار.

وخاض اللاعب مع الأهلى ١٤٠ مبارة، سجل فيها ٣٢ هدفاً وصنع ٣٠، وتوج خلالها مع القلعة الحمراء ببطولتين للدوري الممتاز ومثلهم لدوري أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الافريقي، بالإضافة إلى بطولة لكأس مصر ومثلها للسوبر المحلى، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

اقرأ أيضاً: أخر تطورات إصابة طاهر محمد طاهر

وبالرغم من أن أرقام حسين الشحـات مع الأهلي ربما تكون جيدة إلى حد ما، إلا أن اللاعب يواجه انتقادات بسبب توقعات الجماهير بمستوى أفضل مما قدمه مع الفريق.

وفي سياق متصل، أعطى مجلس إدارة الأهلي الحرية للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريش للحكم على مستوى لاعبي الفريق الأول واستبعاد البعض منهم.

وكان ذلك بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر لكأس مصر أمام نادي الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock