الأهليأخبار محلية

مفاجآت كبيرة في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة بطل النيجر

شهد مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب ” مختار التتش” بالجزيرة، استعدادًا للارتباطات القادمة، مفاجآت كبيرة.

وعاد لاعبو الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية، قبل خوض لقاء الذهاب من دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الحرس الوطني، بطل النيجر.

مران الأهلي يشهد مفاجآت كثيرة

وخلال تدريبات اليوم الأحد، شارك النجم الجنوب أفريقي الغائب للإصابة بيرسي تاو، في جزء من المران الجماعي، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه، تحت إشراف طبي.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، في حديثه للموقع الرسمي للنادي، أن بيرسي تاو سيشارك بالتدريبات بشكل تدريجي، ابتداءًا من اليوم، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية.

وكان تاو قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي، بأحد المباريات الدولية، وخضع بسببها لبرنامج علاجي وتأهيلي .

ومنح الجهاز الفني للشياطين الحمر، بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محمد شريف، مهاجم الفريق راحة من الترديبات لمدة 3 أيام، بينما شهد المران مشاركة محمد مجدي أفشة، بناءًا على رغبته.

وشهد مران الأهلي أيضًا مشاركة حسين الشحات، بعد أن خضع لفحص طبي قبل انطلاق التدريبات، من أجل التأكد من تعافيه بشكل تام.

وكان موسيماني قد ألقى محاضرة نظرية مع اللاعبين، داخل ملعب التتش، قبل أن ينطلق المران، وذلك للحديث عن التحديات المقبلة للفريق.

موضوعات متعلقة…

تفاصيل اجتماع الزمالك بعد بطلان الدعوة لجمعية عمومية

كاف يكشف عن حكام مباراة الأهلي وبطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا

جنوب إفريقيا تتخذ قرارا مفاجئا بشأن تنظيم كأس العالم الأندية 2021

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock