أخبار محلية

تفاصيل عقد محمود جاد مع المصري

أعلن نادي المصري عن تعاقده مع حارس إنبي محمود جاد ليصبح الصفقة التاسعة للفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي “تويتر” رحـــبـــوا مــعــنــا بالــحــارس الــدولـــي مـحـمـود جـاد حارساً ومــدافــعـــاً عن عرين أبــنـــاء الــبـــاســلـــة مـحـمـود جـاد مصرااااوي

وكشف مصدر بالنادي المصرى أن المفاوضات استغرقت وقتاً طويلاً بين الناديين قبل إتمام الصفقة، لينضم الحارس إلى صفوف الفريق لمدة 4 مواسم.

وأكد: أن المفاوضات جمعت كامل أبو علي رئيس مجلس الإدارة ،وأيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي حتى تم الاتفاق على قيمة الصفقة، ووقع اللاعب العقود مع المصري فى حضور كامل أبو علي وياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي.

محمود جاد ينضم للمصري لمدة 4 مواسم

وأضاف: أن إنبي قد طلب 35 مليون لبيع اللاعب فى وقت سابق وهو ما هدد الصفقة بالفشل، قبل أن يتوصل الطرفان إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وأكمل: اتفق مسؤولو المصري على دفع 23 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات محمود جاد، مع وجود شرط يسمح لإنبى بالحصول على 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب.

وأوضح: أن محمود جاد فضل الانتقال إلى الفريق البورسعيدي بعد مكالمة إيهاب جلال المدير الفني، وعده خلالها بالاعتماد عليه أساسياً خلال مباريات الفريق في الدوري أو كأس مصر، مع منحه مميزات أخرى لن يحصل عليها في أي ناد آخر.

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يحسم الجدل حول مصير جوليان ناجلسمان

من ناحية أخرى قرر إيهاب جلال الاستغناء عن مهاجم الفريق أموتو لعدم الحاجة الفنية له، خاصةً بعد تعاقد النادي مع الكاميروني إيتوجا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock