أخبار محلية

رغم تأجيل دعوى الأهلي..اجتماع هام للجنة التظلمات بشأن عقوبة كهربا

باتت أزمات محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، حديث الساعة على الساحة الكروية، خاصة بعد قرار إيقافه الأخير من لجنة الانضباط.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت عقوبة على محمود كهربا نجم الأهلي، بإيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه.

وجاءت هذه العقوبة، بعدما تقدم مرتضى منصور الرئيس المعزول لنادي الزمالك، بشكوى ضد كهربا بتهمة استفزازه لجماهير الأبيض في مباراة القمة الماضية.

تحرك جديد من لجنة التظلمات بشأن عقوبة كهربا رغم تأجيل الدعوى من الأهلي

وقام الأهـلي حينها بتقديم اسئناف على العقوبة الموقعة على نجم الفريق، بجانب تقدمه بدعوى قضائية للطعن على شرعية لجنة الانضباط.

وذكر، أن لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قد قامت بتحركاً جديداً بشأن عقوبة كهربا، رغم تأجيل الدعوى من الأهـلي.

اقرأ أيضا:إصابة لاعب الزمالك بقطع بالرباط الصليبي

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن عقد اجتماع هام خلال الساعات القادمة، للجنة التظلمات بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهـلي.

وأكد أن لجنة التظلمات قررت عقد هذه الجلسة من أجل  البت في مصير التظلم المُقدم من قبل النادي الأهـلي، بشان عقوبة كهربا.

وتقرر ذلك لما فرضه رئيس لجنة التظلمات، على الرغم من  تأجيل نظر الدعوى من الأهلي لحل اللجنة الأخيرة إلى 28 مايو الجاري للإطلاع،

ومن جانبه، تأكد أن أعضاء اللجنة قد اتفقوا على موعد الاجتماع الذي سيعقد خلال الساعات القادمة، لحسم قضية الأهلـي التي تأجلت إلى يوم 28 مايو الجاري للإطلاع، وليس للحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock