الأهليأخبار محلية

كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى كولر، للتخلص من بعض اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي، خاصةً الذين لا يعتمد عليهم في المباريات خلال منافسات الموسم الجاري، ورغبته في إبرام صفقات جديدة.

وأبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على رحيل محمود متولي مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يقرر رحيل محمود متولي عن الأهلي 

وأبلغ المدرب السويسري، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على رحيل محمود متولي مدافع الفريق، خاصةً أنه لا يعتمد على خدماته خلال منافسات الموسم الحالي.

وكلف متولي، وكيل أعماله للبحث عن عروض من أندية محلية وخارجية للرحيل لأحدها مع نهاية الموسم الجاري، بعدما حصل على تأكيدات بالمغادرة.

إقرأ أيضًا: جوزيه جوميز يحدد مطالبه في الزمالك بعد خسارة كأس مصر

وأوضح المدير الفني، في حديثه مع اللاعب بأنه لا يحتاج إلى خدماته، وعلاقته بالفريق انتهت بشكل كبير، ولن يستعين به فى المباريات إلا فى أضيق الحدود، خاصةً مع تعرضه للإصابات المتكررة.

ويأتي قرار المدير الفني، في رحيل متولي بعدما فشل الأخير في إقناعه وغيابه بصورة كبيرة عن المباريات، بالإضافة إلى الإصابات المتتالية التي حرمته من الاستعانة به طوال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي 2023-2024

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock